مقارنة تفاعلية لسيارات سيدان العائلية 2022

مقارنة تفاعلية لسيارات سيدان العائلية 2022
    سيارات سيدان العائلية

    قامت مجموعة الأمل للسيارات والوكيل الحصري الوحيد لسيارات بي واي دي الصينية وسيارات لادا الروسية بمصر كار ، بالإعلان عن زيادة سعر السيارات من موديل 2022 لكل من لادا جرانتا وبي واي دي F3 بقيمة تصل إلى 2000 ـ 3000 جنيه مصري، ولقد تم الإعلان عن أنه سوف يتم إنعقاد مقارنة بين السيارتين، والتي سوف تكون مقارنة تفاعلية لعائلات سيدان العائلية 2022، ولابد من الآن الاستعداد لتلك المنافسة القوية بين السيارتين التي سوف يتم المقارنة بينهم، حيث أن كل منهما تحتوي على الكثير من المواصفات التي تجعلها الأفضل في المقارنة، ولكن ترى من سيتم اختيارها للفوز خاصة بعد التأكد من أن اسعار سيارات تويوتا 2022 تنافسية.

    أسعار سيارات سيدان العائلية 2022


    حيث تتوفر من لادا جرانتا الموديل الجديد 2022، فئات ثلاث من التجهيزات، والتي بدأت أسعارها من 160 ألف جنيه للفئة القياسية وزودت بناقل حركة يدوي، وللفئة الأولى أوتوماتيك 180 ألف جنيه.

    والفئة الثالثة 188 ألف جنيه، وهي الفئة ذات التجهيز الأعلى، حيث أنها تم تجميعها في مصر، وتحتوي على نوعين للمحركات فالأول رباعي السلندر، سعته 1.6 لتر بقوة 87 حصان ونجد علي الجانب الأخر أن اسعار سيارات بيجو أصبحت قريبة من أسعار الفئات الاخري.

    وله خمس سرعات ويرتبط بناقل حركة يدوي، أما المحرك الثاني فله نفس سعة المحرك الأول، ولكنه يعمل بقوة 98 حصان، حيث أنه يحتوي على 4 سرعات، ويحتوي على ناقل أوتوماتيكي الحركة.


    السيارة المنافسة للجرانتا


    أما بالنسبة للسيارة الأخرى والمنافسة للسيارة لادا جرانتا فهي السيارة بي واي دي F3، حيث أن سعر النسخة القياسية سوف يرتقي والتي تم تزويدها بناقل حركة يدوي يصل سعره إلى 183 ألف جنيه للنسخة.

    أما النسخة الأوتوماتيكية فإنه تم تحديد سعرها بمبلغ 203 ألف جنيه، حيث تتوفر هذه السيارة في الأسواق المصرية بجنوط رياضية بمقدار 15 بوصة، تصل سرعتها القصوى لـ180 كم/ س.

    كما أنها تستطيع الإنطلاق حتى سرعة 100 كيلو متر في 12.1 من الثانية، كما تحتوس على العديد من وسائل الأمان القياسية والتي تم تحديثها، بنظام الفرامل المضادة للإنغلاق، وغيرها الكثير.

    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيارات نت .

    إرسال تعليق