عروض هائلة من باريس كوم بمناسبة اليوم الوطني 91

عروض هائلة من باريس كوم بمناسبة اليوم الوطني 91
    باريس كوم

    دائما ما يتميز متجر باريس كوم بالعروض والتخفيضات علي أفضل وأغلي أنواع العطور العالمية، لكن هذه المرة سيكون هناك عروض مخصصة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية، فضلا عن تخفيضات كبيرة تصل إلي 50% علي مصاريف شحن الطلبات عبر الموقع الإلكتروني لجميع مدن السعودية.


    عطر خشبي شقي للرجال، ويتركب من مكونات مميزة وهي الباتشولي وياسمين عربي، صدر هذا العطر في عام 2016، ويأتي في زجاجة سوداء أنيقة بسعة 100 مل، مع عطر جيان ارتقي بحواسك مع الطبقة العليا لرائحة العطر الأخاذة التي تتضمن الياسمين وتركيبة جذابة لقلب رائحة العطر وروائح أساس تدوم بكل رقة بعبق خشب الصندل، ويعرف GYAN الياقوت الأزرق من اسم كشميرا في سانكريت، مما يعني "الحكمة الإلهية"، يستحضر GYAN الياقوت الأزرق المخملي، الذي تم إجراؤه في السماء منتصف الليل في جبال الهيمالايا، والإغراء والولادة ورؤية الكسندر العظيم. تم التعبير عن لغز الياقوت الأزرق السماوي من خلال نجمة الليل والياسمين غير محدود تقريبًا رائحة الباتشولي الإندونيسي. ممزوج بالبخور الشرقي، هذا العطر الأرستقراطي والرجولي يمتلك طريقًا راقيًا لا مثيل له. توقيع ماستر برفيومر جاك كافالير.


    عطر بنهاليغونز



    يعرف عطر بنهاليغونز آيريس بريما ، عطر زهري - خشبي - مسك للرجال و النساء، وهو احد العائلة الخشبية والأزهار الفريدة من نوعها، للمرأة والرجل اللذان يحبان الأناقة تركيبة فريدة تتمع بالجمال والغموض، وأن عطر الغزال أو عطر لورد جورج بنهاليغونز عطر رجالي فخم مستوحى من طبقة الأثرياء الكلاسيكية.عطر شرقي للرجال تم إصداره عام 2016، وأنه عطر بنهالغنز ريفينج أوف ليدي بلانش من العائلة الزهريةمكوناته رائعة ممزوجة بـ "ساق السَّوْسن، النرجس، الخزامى" من اصدارات بنهالغنز كايرو.


    عطر روبرتو كفالي



    اشتري بافضل اسعار عطر روبرتو كفالي اون لاين عبر باريس كوم، حيث أن المكونات العليا هي الحمضيات والبرتقال المندرين والبرغموت. قلب العطر الياسمين؛ روائح قاعدة العطر هي السرو وشجرة الصنوبر والغار، روبرتو كافالي باراديسو ازارو عطر نسائي، يتميز بمزيج من الروائح التي تعدل المزاج، عطر جذاب يأسر الحواس ويبعث الإحساس بالهدوء والدفء، رائحته منعشة ومغرية.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيارات نت .

    إرسال تعليق