منافسة بين مجموعة من السيارات ترى من سيربح؟

منافسة بين مجموعة من السيارات ترى من سيربح؟
    من المتوقع أن يحدث خلال الفترة المقبلة منافسة قوية بين مجموعة من السيارات التي تندرج معاً تحت نفس الشريحة والفئة السعرية، والتي تنتمي أيضاً لفئة سيارات السيدان العائلية، وبالتالي فإنه يوجد العديد من السيارات التي ترغب أصحابها في اختبارها في تلك المنافسة، والتي سوف تكون منافسة قوية، حيث تحمل كل سيارة منهم العديد من المواصفات الهامة، والتي تزيد من سعر السيارة، كما أن كل سيارة منهم تحتوي على الكثير من الأشكال المميزة والألوان الرائعة، وبالتالي فإنها سوف تكون منافسة بين مجموعة من السيارات ترى من سيربح في تلك المنافسة القوية.

    منافسة بين مجموعة من السيارات


    نفاضل اليوم بين مجموعة من السيارات الأكثر من رائعة، والتي لها صيت كبير، ولها العديد من العملاء الذين يرغبون دائماً في اقتنائها، حيث المواصفات الرائعة والأشكال الجذابة، والعديد من الفوائد الممتعة.

    كيا جراند سيراتو، حيث يتوفر منها إصدار 2022 الحديث والذي يحتوي على 4 فئات للتجهيزات ولكنها مختلفة داخل الأسواق المصرية، كما أنها تبدأ بالأسعار من 319 ألف جنيه للفئة الأولى lx.

    أما الفئة الثانية EX فسعرها 329 ألف جنيه، والفئة الثالثة H/L فسعرها 359 ألف جنيه، ثم الفئة الرابعة 374.900 ألف جنيه، وصولا بالفئة الخامسة والتي حصلت على أعلى التجهيزات 414.900 ألف جنيه.

    حيث تعتمد كيا جراند سيراتو على محجرك رباعي الاسطوانات، يرتبط بناقل حركة مكون من 6 سرعات قادرة على خفض استهلاك الوقود بشكل مميز، وسعة 1.6 لتر، حيث تعمل بقوة 130 حصان.

    مواصفات السيارات المنافسة


    فورد فوكاس، وهي السيارة الثانية في المنافسة، والتي تتوفر بموديل 2021 ويوجد منها نمطين، الأول سيدان عائلي وتحتوي على 5 فئات تجهيزات، أما الثاني فإنه هاتشابك صغيرة بفئة واحدة للتجهيزات.

    وتعتمد الفورد فوكاس على محرك دراجون سلندر أقصى عزم له 151 نيوتن/ متر، وبه ناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 6 ناقلات، كما أن له سعة 1500 سي سي، والتي تعمل بقوة 120 حصان.

    كما تبدأ أسعارها من الفئة الأولى 350 ألف جنيه، والفئة الثانية 370 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة 480 ألف جنيه، والفئة الرابعة 415 ألف جنيه، والفئة الخامسة 465 ألف جنيه، والتي يوجد بها أعلى التجهيزات.

    شيفروليه ماليبو، ستدخل المنافسة بموديل 2021 والذي يحتوي على محرك توربيني مكون من اسطوانات 4 ترتبط بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، وله سعة 1.5 لتر ويعمل بقوة 160 حصان.

    حيث يمكنها الإنطلاق بسرعة 100 كيلومتر/ للساعة،وتصل سرعتها القصوى إلى 215 كيلو متر/ للساعة، وتستهلك 6.1 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر، وتقدم شيفروليه ماليبو عرض الأسعار الخاص بفئاتها.

    الفئة القياسية الأولى 379.990 ألف جنيه، الفئة الثانية 434.900 ألف جنيه، وهي الفئة الأعلى تجهيزاً من الفئة القياسية، وبالتالي فإن تلك المواصفات تبشر بأن المنافسة سوف تكون أقوى مما يمكن تخيله.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيارات نت .

    إرسال تعليق