أسعار جميع السيارات في مصر 2021

أسعار جميع السيارات في مصر 2021
    أسعار جميع السيارات في مصر 2021
    أسعار جميع السيارات 2021 حيث أن شركات السيارات تعمل على عرض سياراتها داخل مصر بسعر يتناسب مع المستهلك المصري بشكل كبير، حيث أن أغلب المستهلكين من المصريين، ولذلك لابد من مراعاة ذلك عند تحديد الأسعار لكل سيارة، وبالتالي فلابد من التوافق بين سعر السيارة وبين المواصفات التي تتواجد داخل تلك السيارة، حيث أن لكل نوع العديد من الموديلات التي يحتوي كل موديل فيهم على الكثير من الأوبشن أو المواصفات التي ترضي رغبات الكثير من العملاء، وكذلك هناك بعض الأمور التي على أساسها يتم تحديد سعر السيارة ومنها الحالة الاقتصادية العالمية، وسعر الدولار، والكثير من العوامل الأخرى، وبالتالي فإنه لابد من التعرف على أسعار السيارات في مصر، حتى يتسنى للجميع اختيار ما يتناسب مع ظروفه ورغباته.

    أسعار السيارات 2021 في مصر

    يوجد العديد من الأسعار الخاصة بالسيارات الجديدة، حيث تقوم شركات ومعارض السيارات عادة بإطلاق ما يتناسب مع السوق المصري، حيث هناك الكثير من المنافسين الذين يتنافسون على السوق المصري.

    نجد سعر أن سعر سيارة هيونداي والتي توفر العديد من موديلاتها في السوق المصري، والتي حصلت على ثقة الكثير من العملاء، فنجد سعر هيونداي توسان 455 ألف جنيه ـ 610 ألف جنيه حسب المواصفات.

    أما هيونداي أكسنت فنجد سعرها يتراوح ما بين 255 ألف جنيه إلى 295 ألف جنيه، وسعر هيونداي إلنترا يتراوح ما بين 320 ألف جنيه إلى سعر 490 ألف جنيه مصري.

    أسعار السيارات الصيني 2021

    تقدم شركة شينجن في مصر العديد من موديلات سياراتها والتي أيضاً حصلت على الكثير من الثقة داخل السوق المصري، والتي أثبتت أنها بالفعل سيارة جيدة ولها العديد من الأشكال المختلفة والأنواع.

    نجد سيارة شينجن إيدو بمبلغ يتراوح ما بين 225 ألف جنيه إلى 240 ألف جنيه، وشانجان السفن يتراوح سعرها ما بين 172 ألف جنيه إلى 207 ألف جنيه، والتي سوف ينطلق منها الموديل الجديد أول العام.

    أما عن سيارة فولكس فاجن فإنها تطرح الكثير من الموديلات الخاصة بها داخل مصر، حيث أن لها الكثير من العملاء داخل السوق المصري، ولقد حصلت على عملاء مصريين كثر، ولكنهم حصلوا منها على الثقة.

    فولكس فاجن يتجوان يتراوح سعرها ما بين 580 ألف جنيه إلى 655 ألف جنيه، وفولكس فاجن باسات يتراوح سعرها بين 495 ألف جنيه إلى 595 ألف جنيه، وفولكس فاجن كادي فسعرها 478 ألف جنيه.

    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيارات نت .

    إرسال تعليق