أسعار السيارات المستعملة في مصر 2022

أسعار السيارات المستعملة في مصر 2022
    أسعار السيارات المستعملة في مصر
    يوجد الكثير من أسعار السيارات المستعملة 2022 والتي لها سوق كبير يتوافد عليه الكثيرون من راغبي شراء السيارات المستعملة، والتي يبحثون عن الأفضل من بين السيارات، حيث يبحث في سوق السيارات المستعملة كل شخص يرغب في تعلم القيادة حديثاً حيث يرغب في التعلم على سيارة ليست حديثة حتى يتمكن من ذلك، ولكن هناك فئات أخرى تعمل على شراء سيارة لقضاء العديد من الاحتياجات حيث أن وجود سيارة يسهل كثيراً التجول.

    كما أنه يغني عن الكثير من المشاكل التي تواجه الشخص في المواصلات العامة، وهناك أيضاً من يرغب في الحصول على سيارة مستعملة حيث أن ظروفه المالية لا تساعده على شراء سيارة جديدة، وبالتالي فإنه يلجأ للحصول على سيارة مستخدمة من قبل، وكل تلك الحالات تسعى جاهدة للتعرف على أسعار السيارات المستعملة في مصر لاختيار احتياجات كل شخص.

    أسعار السيارات المستعملة 2022


    حيث يوجد العديد من السيارات الممتازة في السوق المصري المستعمل، ونرى أن كيا كارينز بلغ سعرها 227 ألف جنيه، وسعر هوندا سيفيك بلغ 165 ألف جنيه، كما يوجد سيارة هوندا أكورد بمبلغ 35 ألف جنيه.

    أما عن ديهاتسو جراند تيريوس فإنها بلغت 240 ألف جنيه، ونيسان صني بلغت 140 ألف جنيه، ولكن فولكس فاجن سوران بلغت 105 ألف جنيه، ولقد بلغت الجيب الجراند شيروكي مبلغ مليون و150 ألف جنيه.

    وتوجد شيفروليه أوبترا بسعر 138 ألف جنيه، أما شيري تيجو بمبلغ 107 ألف جنيه، وسعر الهيونداي أتوس بسعر 80 ألف جنيه، ولكن هيونداي أفانتي بلغت 142 ألف جنيه مصري.

    مواصفات السيارات المستعملة 2022


    كما توجد سيارة فيات سيينا بمبلغ 70 ألف جنيه، وسيارة BMW 523 بلغ سعرها في سوق المستعمل مبلغ 240 ألف جنيه، أما دايو لانوس فبلغت 75 ألف جنيه، والسيتروين بلغت 78 ألف جنيه.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيارات نت .
    1. سعر العربيه بيجو 505موديل 85 مشدوده بحاله جيده ممكن يبقي كام

      ردحذف